خبر عاجل
رشا بلال لـ “غلوبال”: “أرغب بالتواجد في عمل سوري خالص بعد الغياب لسنوات” تكثيف الدوريات على الخطوط… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: زيادة مخصصات المحافظة من المحروقات المخصصة لقطاع النقل المطريات جاهزة لموسم الشتاء… مدير الصيانة بدمشق لـ«غلوبال»:  تسليم 160 طناً من الزفت خلال شهر والأولوية إنهاء مشاكل الحفر انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

استمرار الهطولات المطرية فوق مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة


الخميس 07/12/ 2023 :

يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكل عام، وتبقى الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على المنطقة الساحلية, كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تتحول مساءً الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة. البحر: متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج.


الجمعة والسبت 08-09 /12/ 2023:

يكون الجو غائماً جزئياً نهاراً يتحول الى غائم خلال ساعات بعد الظهر والمساء وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق أغلب المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصةً على المناطق الساحلية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: جنوبية شرقية معتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 50 كم/ في الساعة تثير الغبار في المناطق الشرقية، تصبح يوم السبت جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية معتدلة الى نشطة مع هبات تتجاوز سرعتها 55 كم/ في الساعة أحياناً.
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


الأحد والإثنين 10-11 /12/ 2023:

يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام, مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية يوم الأحد على المناطق الساحلية نهاراً, كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.
ليلا: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.


الثلاثاء والأربعاء 12-13 /12/ 2023:

يكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات فوق أغلب المناطق، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على المنطقة الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط على المرتفعات الساحلية تتحول الأربعاء الى غربية معتدلة مع هبات نشطة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج


الخميس 14 /12/ 2023:

يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام, كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.
ليلا: يكون الجو بارداً في أغلب المناطق ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
الرياح: غربية الى جنوبية معتدلة مع هبات نشطة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 انخفاض الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
🔹غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية مساء الجمعة والسبت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *