خبر عاجل
درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة توريدات المازوت و”الزيرو” سببا تأخر مشروع تأهيل المتحلق الجنوبي… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بقي 14 مفصلاً لنعلن وضعه بالخدمة “كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة” خوسيه لانا يكشف عن قائمة منتخبنا لدورة تايلاند الودّية عدوان إسرائيلي على ريف حمص الغربي… مصدر طبي لـ«غلوبال»: نجم عنه إصابة عسكريين اثنين مجلس الوزراء يمدد إيقاف العمل بقرار تصريف مبلغ 100 دولار على الحدود السورية اللبنانية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

استنفار على مدار الساعة خلال العطلة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: غزارة الفيجة جيدة ولا مشاكل ببرنامج الدفع الإلكتروني 


خاص دمشق – زهير المحمد

أكد معاون مدير عام مؤسسة مياه دمشق وريفها المهندس عمر درويش في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن المؤسسة وضعت خطة عمل خلال فترة العطلة الطويلة، وذلك لضمان استمرار ضخ المياه للمواطنين وإصلاح أي عطل طارئ من الممكن أن يصيب الشبكة.

وبحسب درويش فإن خطة العمل التي اتخذتها المؤسسة تتضمن وضع برنامج مناوبات، لكوادر المؤسسة من فنيين وإداريين، تضمن استمرارهم بالعمل على مدار الساعة، مؤكداً استنفار ورش الطوارئ وعمال الشبكة والميكانيكيين في مشاريع المياه وموظفي مخابر المياه لمعالجة أي حدث طارئ.

وفي سياق منفصل، أكد درويش أن غزارة مياه نبع الفيجة جيدة ومن المتوقع بأن تزداد خلال الأسابيع القادمة مع هطل الأمطار، وبأن وضع تقنين المياه مستقر ولا شيء جديد فيما يتعلق ببرنامج التقنين المتخذ سواء في محافظة دمشق أو ريفها.

ويشكو العديد من مشتركي المياه بدمشق وريفها من وجود صعوبة بالدفع عبر برنامج الدفع الإلكتروني الذي اعتمدته المؤسسة منذ مدة.

ليعود ليوضح معاون مدير مؤسسة المياه بأن لا إشكالية ببرنامج الدفع الإلكتروني، وإن كان هناك من إشكاليات موجودة فهي فردية، إذ من الممكن بأن تكون هناك مشكلات بسيطة بسبب وجود ضعف بشبكة الإنترنت وليس بالبرنامج المطبق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *