خبر عاجل
محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم تقاضي أجور المعالجة الطبية في الهيئة العامة لمشفى صلخد يثير قلق المرضى… مدير المشفى لـ«غلوبال»: سنتريث بتطبيق قرار “الصحة” ردود أفعال نجوم الفن في سورية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نعى ح..ز..ب الله أمينه العام السّيد حسن مع تواصل دخول الوافدين من لبنان تزايد في الاهتمام والخدمات… مسؤولون رسميون وغير حكوميين لـ«غلوبال»: خدمات طبية وسلال غذائية وتسويات قانونية إجراءات جديدة تضمن سرية بطاقات صرافات التجاري… مدير الدفع الإلكتروني بالمصرف لـ«غلوبال»: إرسال الأرقام السرية برسائل وإمكانية تغييرها من العميل عطل يشلّ وسائل مواصلات حلب… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: منح قطاع النقل الداخلي والاستثمار 50 % والخارجي 85 % من مخصصات الوقود اليومية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة… الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة استمرار منح التسهيلات والمساعدات للأشقاء الوافدين عبر معابر حمص… وزير الإدارة المحلية لـ«غلوبال»: التنسيق مع الحكومة لحل عقبات دخولهم وأمتعتهم وسياراتهم
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

سلاف فواخرجي تردّ حول انتقادات “الكندوش”: الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، والمسؤولية يتحملها الجميع

بعد عدة تصريحات أدلى بها صناع مسلسل “الكندوش” الذين قاموا بالرد على الانتقادات التي طالت العمل فالبعض منهم وضع مسؤولية عدم نجاح العمل بسبب النص الذي كتبه حسام تحسين بيك ، وآخرون رأووا أن المشكلة كانت تكمن بالإخراج ومنهم كاتب العمل الذي أيد انتقادات الجمهور، وأكد أن ما كتبه على الورق لم يشاهده على الشاشة.

سلاف فواخرجي كانت آخر الفنانين الذي قاموا بالإدلاء بتصريحات حول العمل، مشددة على أن الجميع بذل مجهوداً كبيراً في العمل، وأي نتيجة للعمل يتحمل مسؤوليتها الجميع.

فتقدمت فواخرجي باعتذارها للجمهور الذين لم ينال مسلسل الكندوش إعجابهم، متمنية أن يلبي الجزء الثاني طموحاتهم.

وأكدت فواخرحي بأن العمل تمت كتابته بطريقة جميلة بعيداً عن الأعمال الشامية المتداولة، إلا أنه افتقد إلى المعالجة الصحيحة.

وأشارت فواخرجي إلى أنها اختلفت مع المخرج سمير حسين في بعض النقاط حول شخصية ياسمين، لكنه طلب منها الاعتماد عليه لكونه ربان العمل .

وبتصريح آخر لها حول العمل علقت فواخرجي: “عملنا ما بوسعنا جميعاً لتقديم كل ما لدينا على أكمل وجه، لكنّ الرياح أتت بما لا تشتهي السفن.. كل فريق يتمنى أن يكون عمله الأفضل، لكن ذلك لا يحدث دائماً”.

وكان سبق لحسام تحسين بيك أن صرح مؤخراً بأن شخصية ياسمين التي جسدتها فواخرجي تم تغييرها بالكامل وإظهارها بطريقة وقحة على عكس ماكتبه في النص.

وفي سياق متصل تتحضر فواخرجي للدخول في تصوير مسلسل مصري قصير مؤلف من 10 حلقات، بينما تقرأ حالياً نصّي عملين أحدهما سوري والآخر مصري، لكن لم تتخذ قرارًا بعد بشأنهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *