خبر عاجل
ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

سهرة حمص مضت على خير… رئيس قسم الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: إصابة واحدة بالرصاص الطائش خلال رأس السنة

خاص حمص – زينب سلوم

رغم الشوق لساعات من الفرح والاحتفال يسترقها أبناء حمص في توديع عام مضى، واستقبال عام جديد علّه يحمل لهم بعض الفرح والبشرى.

تثور المخاوف من قلّة وعي بعض العنجهيين الذين لا يميزون التعبير عن الفرح من الطيش، ولا الرجولة من التهور، مخرجين بنادقهم وأسلحتهم الحربية لاستخدامها في استعراض غبي للرصاص العشوائي لـ”الاحتفال” بالمناسبة على طريقتهم في تخريب السعادة وترويع الأهالي والأطفال، رغم تحذيرات الجهات المعنية وحملات التوعية الكثيرة.

وأوضح علي المصري، رئيس قسم الجاهزية في مديرية صحة حمص في تصريح لـ«غلوبال»، أن مديرية صحة حمص كانت خلال سهرة رأس السنة على أهبة الاستعداد عبر طواقمها الطبية وسيارات الإسعاف، نافياً حدوث أي وفيات إثر عيارات نارية، في وقت حدثت إصابة واحدة ناجمة عن إطلاق النار العشوائي لطفل بالغ من العمر ثلاث سنوات في منطقة البطن تم إسعافه إلى المشفى الأهلي وهو بحالة صحية مستقرة، مضيفاً: كما كانت لإصابات المفرقعات والألعاب النارية حصة، حيث أُصيب شاب 18 عاماً، في يده تم إسعافه إلى مشفى الرازي.

من جهةٍ ثانية بين رئيس قسم الجاهزية أنه وقعت حادثة انفجار أسطوانة غاز منزلي في حي الحضارة، وأسفرت عن وقوع أربع إصابات بحروقٍ عادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *