خبر عاجل
“كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة” خوسيه لانا يكشف عن قائمة منتخبنا لدورة تايلاند الودّية عدوان إسرائيلي على ريف حمص الغربي… مصدر طبي لـ«غلوبال»: نجم عنه إصابة عسكريين اثنين مجلس الوزراء يمدد إيقاف العمل بقرار تصريف مبلغ 100 دولار على الحدود السورية اللبنانية مربون قلقون على دواجنهم من مرض “غشاء التامور”… مدير الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: غير منتشر ويقتصر على المداجن التي لا تلتزم ببرنامج التحصين الوقائي الرئيس الأسد يلتقي وزير الخارجية الإيراني والوفد المرافق له
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

رداح رحب: “لو شفت أبي مشلول ما بزعل عليه”

أكدت رداح رجب أنها تكره والدها، والسبب بذلك اكتشافها أنه كان يمارس العنف ضد والدتها، التي تعتبرها أهم إنسانة في حياتها.

وبينت رداح أنها لم تكن تعلم عن عنف والدها تجاه والدتها إلا عندما كبرت، حيث كانت صغيرة عندما وقعت الحادثة، مبينة أنها منذ ذاك الوقت وهي تشعر بالحقد تجاهه.

رداح شددت على أنها لم تستطع مسامحته، مبينة أنه حين مرض رفضت أن تراه معلقة: ” قالوا لي أبوك مريض ما تأثرت أبدا وقلت لهم والله إذا بشوفه قدامي مشلول ما بزعل عليه ولا بترف عيني عليه”.

وأضافت أن والدها وقبل وفاته حاول أن يتواصل معها لحل الخلاف لكنها لم تقبل، مشددة على أنها لم تحزن لوفاته ولم تتقبل عزاه من أحد كونها تعتبر أن ليس لديه أب.

واستنكرت رداح مشاعر الأبوة التي تجمع أي ابنة مع والدها، مؤكدة أنها تستغرب حين ترى ابنة تحب والدها وتتساءل كيف مشاعرها له كونها لم تعشها سابقاً.

وذكرت أنها رأت والدها لأول مرة في حياتها حينما كانت بالصف التاسع الإعدادي، حيث فاجأها وجاء لمدرستها، لكنها بدأت بالبكاء حين رأته واحتضنت مديرة المدرسة رافضة أن تراه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *