خبر عاجل
ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة القيادة العامة للجيش تصدر أمر إداري بالتسريح سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

إيقاف تصوير مسلسل “سرينادة” والسبب!

بعد أن كان من المفترض أن يكون حاضراً في الموسم الرمضاني القادم، أعلن المخرج السوري وضاح شاهين إيقاف تصوير أحدث مسلسلاته “سرينادة”.

وكشف شاهين عن الأسباب الذي دفعته وصناع العمل لاتخاذ القرار، مؤكداً أن الشركة المنتجة “جودي مطر” لم تلتزم ببنود العقد المبرمة بينهما الفنية والمادية.

وأعرب شاهين في منشور عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” عن حزنه لاتخاذ هذا القرار، كما وجه برسالة شكر وتقدير لكل من ساهم بإنجاز التحضيرات الأولية للعمل، واعداً جمهوره باللقاء بعمل آخر.

يذكر أن العمل الذي كتبه سليمان الجافي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويتناول قصص الحب، و تم اختيار اسم “سرينادة” له وهي تعني معزوفة على شرف الغائب، وتشكل الموسيقا عنصر أساسي فيه.

وحاولت الشركة المنتجة خلال الأيام القليلة الماضية الترويج للعمل، والإعلان عن أسماء المنضمين له، وقد كان بينهم: سلوم حداد، عباس النوري، شكران مرتجى، صفاء سلطان، نادين خوري، ديمة الجندي وغيرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *