خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء شتوية باردة…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة

الخميس والجمعة 11-12/01/ 2024 :

يكون الجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، وممزوجاً بالثلج فوق المرتفعات الجبلية ليلاً، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي مع بقائها حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 75 كم/سا يوم الجمعة خاصةً في المناطق الغربية والجنوبية .

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

السبت والاحد والاثنين 13-14-15/01/ 2024:

يكون الجو غائماً إلى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، و ممزوجاً بالثلج فوق المرتفعات الجبلية، كما تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكلٍ عام وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في القلمون وأجزاء من المنطقة الشمالية والشرقية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا يوم السبت خاصةً في المناطق الجنوبية والغربية.

البحر: عالي إلى متوسط ارتفاع الموج .

الثلاثاء والأربعاء 16-17/01/ 2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة من البلاد وتكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكلٍ عام وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية كما يحذر من تشكل الضباب في القلمون و بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً يوم الثلاثاء.

البحر: متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج .

الخميس 18/01/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية الغربية.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكلٍ عام وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في القلمون

و بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹حدوث السيول في الأماكن المنخفضة والمنحدرات والوديان بسبب غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية مساء يوم الجمعة والسبت.
🔹الرياح الجنوبية الغربية النشطة خاصةً في المناطق الغربية و الجنوبية.
🔹الأمواج العالية حيث يتجاوز ارتفاع الموج 2.5متر أحياناً.
🔹تشكل الضباب في القلمون و بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *