خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الجمعة 01/12/ 2024: تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر في معظم المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، وثلجياً فوق المرتفعات الجبلية التي تزيد عن 1700 متر.

ليلاً: يكون الجو باراً ويحذر من تشكل الضباب في المناطق الوسطى والشمالية.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الغربية والجنوبية.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

السبت 13/01/ 2024: تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، و الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر في معظم المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد خاصةً في المناطق الساحلية ، ويكون الهطل ممزوجاً بالثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا يوم السبت خاصةً في المناطق الجنوبية والغربية.
البحر: عالي إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 14/01/ 2024:

يكون الجو غائم جزئياً إلى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر وتكون الهطولات غزيرة أحياناً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها بشكلٍ عام.

ليلاً: يكون الجو باراً ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة في المناطق الغربية والجنوبية بينما تكون شمالية إلى شمالية شرقية في المناطق الشمالية والجزيرة خفيفة السرعة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹حدوث السيول في الأماكن المنخفضة والمنحدرات والوديان بسبب غزارة الأمطار خاصةً في المنطقة الساحلية والجنوبية.
🔹 الرياح الجنوبية الغربية النشطة خاصةً في المناطق الغربية و الجنوبية.
🔹الأجواء الباردة خلال ساعات الليل خاصةً في المرتفعات الجبلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *