خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

“أبو مريم” يدفع كرم الشعراني للانسحاب من “تاج”

بعد نجاح كبير حققه كرم الشعراني في الجزء الأول من مسلسل ” كسر عضم “، أكد الشعراني أنه فضل الاستمرار بـ جزئه الثاني عوضاً عن المشاركة بمسلسل ” تاج” لجانب بطله تيم حسن.

وبين الشعراني أنه انسحب من العمل بعد تصوير عدة مشاهد، خاصة أن الشركة المنتجة لمسلسل “كسر عضم 2/ سراديب” قررت استكمال عمليات تصويره بعد توقف دام عدة أشهر، مما صعّب عليه عملية تنسيق مواعيد تصوير مشاهده في العملين، خصوصاً وأنه يلعب دور بطولة فيهما.

الشعراني أوضح أن قراره هذا وإعطاء الأولوية لـ “كسر عضم” اتخذ بناءاً على اتفاق مسبق مع شركة الإنتاج لاستكمال شخصية “أبو مريم” في الجزء الثاني، معلقاً: “لم أفضل كسر عضم عن تيم حسن لكن أنا كنت مشارك في الجزء الأول وأحد أبطاله و كان اتفاقي مع منتج كسر عضم من وقت ما أنهينا تصوير الجزء الأول، استكمال الدور بالجزء التاني، وأخلاقيات المهنة وأخلاقي لا تسمح لي إلا أن أعطي الأولوية له”.

وأكد كرم أنه انسحب من مسلسل “تاج” بعد أن تقدم لشركة “الصباح” والمخرج سامر البرقاوي بالاعتذار مستفسراً حول صعوبة استبداله بممثل آخر وإعادة تصوير مشاهده، وتم حل الأمر بكل ود وبدون خلافات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *