خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الإثنين 15/01/ 2024:

يكون الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فترات تكون الهطولات غزيرة أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية الغربية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل طفيف مع بقائها حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة في المنطقة الجنوبية والساحلية وأدنى من المعدل في باقي المناطق.

ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية والصقيع على المرتفعات الجبلية.

الرياح متقلبة إلى شمالية شرقية في المناطق الشمالية والجزيرة خفيفة السرعة، وتبقى جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة في المناطق الغربية والجنوبية تتجاوز 50 كم/سا.

البحر:متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء_والأربعاء 16-17/01/ 2024:

يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ مع بقاء الفرصة مهيأة زخات من المطر فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية تكون غزيرة أحياناً، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية والصقيع على المرتفعات الجبلية

الرياح جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً في المناطق الغربية والساحلية تتجاوز سرعتها 40 كم/سا.

البحر:متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹الرياح الجنوبية الغربية النشطة خاصةً في المناطق الغربية و الجنوبية.

🔹تشكل الضباب في المناطق الداخلية والصقيع في المرتفعات الجبلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *