خبر عاجل
أزمة النقل تعود من جديد لخطوط بدمشق… مواطنون لـ«غلوبال»: ضرورة تشديد الرقابة لمنع استغلال السائقين ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة معاناة وخلل بنسب التكلفة إلى الربح… رئيس جمعية صناعة الخبز بحماة لـ«غلوبال»: نقل طن الدقيق للأفران الخاصة بـ30 ألفاً وقطع الغيار باهظة الثمن دير الزور تستعد لتوزيع مازوت التدفئة…عضو مكتب تنفيذي لـ«غلوبال»: 7.2 ملايين ليتر حاجة المحافظة من المازوت عباس النوري: “سأصلي في القدس يوماً ما” زيت الزيتون بين مطرقة التصدير وسندان الاحتكار… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: ضرورة مكافحة غش المادة والتوازن بين السوقين المحلية والخارجية تأخرتم كثيراً… نحن بانتظاركم! 182 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: استقبال 45 عائلة بمركز الحرجلة ضبط النفس انتهى… والصواريخ وصلت مبتغاها تخديم مدارس وتجمعات القنيطرة بالمياه مجاناً… رئيس تجمع سبينة لـ«غلوبال»: آبار جديدة بالخدمة مع منظومة طاقة شمسية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء باردو وماطرة…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة

الثلاثاء 23/01/ 2024:

يكون الجو غائماً إلى غائم ماطر أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصةً على المناطق الساحلية و الجنوبية الغربية وأجزاء من المنطقة الشمالية الغربية، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو/1_3/ درجات مئوية في معظم المناطق.

ليلاً: يستمر الجو بارداً بشكل عام وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية، كما حذر من تشكل الضباب في القلمون و أجزاء من المنطقة الوسطى خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على المناطق الشرقية والجزيرة والشمالية بينما تكون جنوبية غربية في باقي المناطق مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 65 كم/سا في المنطقة الجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء 24/01/ 2024:

توالي درجات الحرارة انخفاضها التدريجي مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصةً على المناطق الساحلية.

ليلاً: يستمر الجو بارداً بشكل عام وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أجزاء من المنطقة الشمالية والشرفية والجزيرة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةً في المناطق الغربية والجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 25/01/ 2024:

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام إلى غائم ماطر أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصةً خلال ساعات المساء والليل في المناطق الساحلية و الجنوبية الغربية وأجزاء من المنطقة الشمالية الغربية.

ليلاً: يستمر الجو بارداً بشكل عام وشديد البرودة في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في أجزاء من المنطقة الشمالية والشرقية والجزيرة خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا أحياناً خاصةً في المناطق الجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹تشكل السيول بسبب غزارة الأمطار في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة.
🔹انخفاض الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
🔹الرياح الجنوبية الغربية النشطة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *