خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

حوادث السرقة لاتنام، واليوم من حمص: 15 ألف دولار ومصاغ وليرات ذهبية بالملايين

ادعت إحدى المواطنات إلى فرع الأمن الجنائي في حمص بتعرض منزلها الكائن في حي (الشبابية) للسرقة من قبل أشخاص مجهولين، وفقدان مبلغ مالي وقدره /15.000/ خمسة عشر ألف دولار أمريكي، ومصاغ ذهبي عبارة عن ليرات ذهبية وأساور وسلسال.

ومن خلال جمع المعلومات والأدلة والبحث، تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من التوصل إلى معلومات تؤكد علاقة الأشخاص المدعوين (أنس . ج) و(برّي . خ) و(أحمد . ح) و(موسى. ي)، المقيمين بمنزل مجاور لمنزل الشاكية بالسرقة، وتم إلقاء القبض عليهم جميعاً.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على التخطيط المسبق لسرقة منزل المدعيّة والدخول إليه عبر نافذة (السقيفة) بعد تأكدهم من عدم وجود صاحبته فيه حيث دخلوا إلى غرفة النوم وقاموا بخلع درج طاولة الخزانة وسرقة المبلغ المذكور مع المصاغ الذهبي الذي كان موجود ضمن حقيبة قماشية ، ثم تقاسموا المبلغ فيما بينهم وقاموا بتصريف قسم من الدولارات المسروقة.

وبدلالتهم تم استرداد المسروقات كاملةً وسلمت إلى صاحبتها أصولاً ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .

وكان مخفر شرطة القصيه في منطقة مصياف، تمكن امس من إلقاء القبض على أحد الأشخاص داخل بناء مهجور، يدعى (علي . س)، يقوم بسرقة محتويات عدد من المنازل بواسطة الكسر والخلع أثناء وجود أصحابها بالخارج بالاشتراك مع شخصين آخرين هما المدعوان (ذو الفقار . ش) و(بسام . ح).

في سياق متصل، عثرت شرطة منطقة دوما على كمية من مادة المازوت بأحد المستودعات الكائنة في محلة (أوتايا) تباع في السوق السوداء بطريقة غير قانونية، وبعد تحرّي المستودع المذكور، عثر بداخله على براميل ممتلئة بمادة المازوت تقدر كميتها بحوالي 1300 ليتر.

كما تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من القبض على شخص في محلة ( يبرود ) بريف دمشق يقوم بترويج المواد المخدرة في محافظة دمشق وريفها، و تمكن الفرع من إلقاء القبض عليه أثناء حيازته وترويجه كمية / 28.500/ ثمانية وعشرون كيلو وخمسمائة غرام من مادة الحشيش المخدر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *