خبر عاجل
وزارة التجارة الداخلية تعدل أسعار بعض المشتقات النفطية 1.733 مليار بيضة الإنتاج السنوي من بيض المائدة… مدير الإنتاج الحيواني بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: ازدياد الطلب رفع سعر المادة وسيستقر قريباً مواطنون يطالبون بتأهيل طريق العباسيين- زملكا…. رئيس بلدية زملكا لـ«غلوبال»: هناك وعود “بترقيعه” في عيدهم.. ممرضون لـ«غلوبال»: نشكو تدني طبيعة العمل ونقابتنا ما زالت حبراً على ورق ذهب سورية الجديد… استثمار مغرٍ ينتظر التوضيح ومن يطرق بابه الدسم؟! المجتمع المحلي يدعم حلول مشكلة انقطاع المياه… مدير مياه الحسكة لـ«غلوبال»: أنجزنا حفر 3 آبار داعمة لمحطات التحلية 400 طالب يسوقون منتجاتهم عبر صالة الجولان… مدير التربية بالقنيطرة لـ«غلوبال»:أهمية القانون 38 في تأمين مصدر دخل لطلاب التعليم المهني والمدرسين الرئيس الأسد طرح الدعم بحيثيات جديدة منها البعد الاقتصادي… عضو اللجنة المركزية لحزب البعث لـ«غلوبال»: تحويل بعض أنواع الدعم من سلعي إلى نقدي أفضل رغم تعقيدات كيفية احتسابه وآلية تطبيقه الرئيس الأسد يستقبل المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط احتراق بولمان على استراد دمشق – حمص… رئيس قسم الإطفاء بحسياء الصناعية لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

مصطفى عمام يكشف لـ “غلوبال” نقاط قوة المنتخب الإيراني قبل مواجهة منتخبنا الوطني

كشف محلل الأداء السوري مصطفى عمام لشبكة غلوبال، عن نقاط قوة المنتخب الإيراني قبل مواجهته مع منتخبنا الوطني الأول، في الدور الثاني من نهائيات كأس آسيا، ومنها:

🔹المنافس يستخدم الهجوم التموضعي في معظم هجماته، معتمداً بذلك على أبرز لاعبيه، مهدي طارمي وسردار آزمون.

🔹90% من أهدافه في آخر 8 مباريات سواءً كان في كأس آسيا أو تصفيات كأس العالم وحتى المباريات الودية أتت بنفس طريقة الهجوم (الهجوم التموضعي)، والسيناريو واحد، مثلثات وتمركز، وفي بعض الأحيان الاعتماد على المهاجم الثالث الحر في ظهر المدافعين.

🔹يعتمد على الاختراق من الأطراف داخل الصندوق، وتمريرة الكرة (باك باص) للقادمين من الخلف، والذين يجيدون التمركز داخل الصندوق، وهما طارمي وآزمون.

🔹نسبة تسجيله في الشوط الأول وصلت إلى أكثر من 85%، ومعظم الأهداف كان يتلقاها في الشوط الثاني.

🔹يجب على منتخبنا إغلاق منطقة الصندوق بشكل جيد، (تمرير، رقابة) 1 ضدّ 1.

🔹الاستفادة من المرتدات السريعة لضرب دفاع المنافس.

🔹نقطة ضعف في الدفاع الإيراني، هو الظهير الأيمن والكرات العالية.

🔹يجب على المدرب هيكتور كوبر زيادة النزعة الهجومية على فترات، لإمكانية اقتناص هدف وتخفيف العبئ على الفريق من استمرار الضغط الهجومي الإيراني.

🔹البدء بعمر خربين ضرورة كبيرة، إضافة إلى تحرير خليل إلياس لصناعة اللعب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *