خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تحديث تجهيزات استقبال الشكاوى… مصدر في الاتصالات لـ«غلوبال»: لا نهمل أي شكوى وتقييم ربعي لاستجابة المراكز لها

خاص دمشق – زهير المحمد

تخصص الشركة السورية للاتصالات الرقم 100 لاستقبال الشكاوى الفنية من أي هاتف أرضي للمشتركين سواء لخدمات الهاتف أم الانترنت.

ووفقاً لعدد من المشتركين فإن الاتصال على الرقم المحدد للشكاوى ما هو إلا مضيعة للوقت، فقد أكدوا أنهم وجدوا تأخراً بالاستجابة لشكاويهم، في حين يرى آخرون بأنها ميزة جيدة تريحهم من عناء التوجه إلى مراكز الاتصالات بشكل مباشر، مبدين بعض الملاحظات حول زمن إصلاح الأعطال ومدة التجاوب.

وأوضح مصدر خاص في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال» أن الشركة أجرت في الفترة الأخيرة تحديثاً للتجهيزات، ولاسيما من ناحية استقبال الشكاوى الواردة من المشتركين، مؤكداً أن جميع الشكاوى الواردة على الرقم 100 تتم متابعتها بشكل يومي، نافياً إهمال أي شكوى واردة.

وأكد المصدر أن الشركة تطلع على الشكاوى الواردة من خلال مركز القيادة الذي يوضح عدد الشكاوى الواردة، وماهيتها بدقة، والزمن المستغرق لإصلاح المشكلة الفنية أو الخلل، مبيناً أنه يتم تقييم استجابة المراكز الهاتفية للشكاوى كل ثلاثة أشهر.

وتابع المصدر: إنه من خلال مركز القيادة بالإمكان الاطلاع على مشاكل كل مركز على حدة من خلال حصر الشكاوى، والتعرّف إلى طبيعتها، وهذا يساهم بتطوير واقع الخدمات.

وشدّد المصدر على أن هدف جميع المراكز الهاتفية ينصب حالياً على التقليل من الشكاوى وحل المشكلات بأسرع وقت ممكن، مشيراً الى أن مدة معالجة الشكاوى الواردة من المواطنين تكون بحسب سبب العطل، لافتاً إلى أن حل كل مشكلة له وقت محدد؛ فالمشاكل العادية يتطلب حلها خلال 24 ساعة، أما إن كانت هناك مشاكل بالأكبال الرئيسية أو الفرعية فحلها يتطلب 48 ساعة، في حين يتطلب حل مشاكل الحفريات نحو 72 ساعة. 

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *