خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

القبض على شبكة لنقل وترويج وتعاطي المخدرات في محافظتي دمشق وريفها

تمكن فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق من القبض على شبكة لنقل وترويج وتعاطي المخدرات في محافظتي دمشق وريفها، و ضبط بحوزتهم كمية خمسة غرامات هيروئين مخدر.

وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازة وترويج و تعاطي المواد المخدرة، كما اعترف أحدهم بوجود سيارة متوقفة بمحلة جسر الميدان بمكان بعيد عن الأنظار يوجد فيها مستودع سري ويتم تخزين المواد المخدرة بها، كما ويتم نقل المخدرات بواسطتها بين محافظتي دمشق وريفها.

وبدلالة المذكور تم ضبط السيارة وهي نوع بيجو ٤٠٥ لون رصاصي و شوهدت مركونة تحت جسر الميدان و بتحريها تمت مصادرة منها كمية سبعة كيلو وثلاثمائة غرام حشيش مخدر.

تم سوق المقبوض عليهم إلى مركز الفرع و تم التحرز على المواد المخدرة المصادرة و حجز مركبتين والتحقيقات جارية معهم لكشف باقي المتورطين.

في سياق متصل، ألقى قسم شرطة برزة بدمشق القبض على شخصين يمتهنان سرقة حقائب النساء وعلى سارق سيارات بدمشق، وتم استرداد سيارتين مسرقتين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *