خبر عاجل
شحنة جديدة من الأدوية… مدير الصحة بالحسكة لـ«غلوبال»: مخصصة لإحدى المراكز الريفية واسعة الخدمة عدسة غلوبال ترضد فوز الشعلة على تشرين ارتفاع في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة إخماد حريق عند جسر جبلة… قائد فوج الإطفاء في اللاذقية لـ«غلوبال»: 8 آليات شاركت بعملية إطفائه ودخل حالياً مرحلة التبريد ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

:السبت 10/02/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.
ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام، و يحذر من تشكل الضباب خاصة في المنطقة الوسطى والجنوبية وغوطة دمشق
الرياح: شرقية على المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة و شمالية إلى شمالية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناَ.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد 11/02/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_5/ درجات مئوية، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.
ليلاً: يبقى الجو بارداً في أغلب المناطق وخاصة على المرتفعات الجبلية.
الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين 12/02/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً يتحول إلى غائم حيث تغطى السماء بالسحب المتوسطة والعالية, وتبقى درجات الحرارة #أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية بشكل عام.
ليلاً: يبقى الجو بارداً في أغلب المناطق وخاصة المرتفعات الجبلية.
الرياح: شرقية في المناطق الشمالية والساحلية وجنوبية الى جنوبية شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 انخفاض مستوى الرؤيا بسبب تشكل الضباب.
🔹الأجواء الباردة ليلاً

طريقك الصحيح نحو الحقيقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *