خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

نافذة واحدة لمراجعي المديرية قريباً… مدير تربية اللاذقية لـ«غلوبال»: توفر سرعة إنجاز المعاملات وتخفف الازدحام

خاص اللاذقية – ياسمين شعبان

ستكون تربية اللاذقية بعد شهر من الآن على موعد مع إطلاق النافذة الواحدة، وإذا ماعرفنا الرقم الحقيقي للعاملين في التربية من مدرسين ومعلمين وغيرهم، وحسبنا نسبة من يراجعون المديرية لأسباب مختلفة، نتيقن أهمية إطلاق تلك النافذة.

وأوضح مدير التربية بمحافظة اللاذقية عمران أبو خليل في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن هناك أهمية كبيرة لافتتاح النافذة لكونها ستمنع احتكاك المراجعين مع الموظفين، ولكي يتمكن الموظفون من متابعة عملهم بشكل منظم ومؤتمت.

وبيّن أبو خليل أن تزايد عدد  معتمدي الرواتب بالمديرية، وبخاصة بعد كارثة الزلزال سبب ازدحاماً بالمبنى، مادفعنا لتجهيز مكان آخر لهم خارج المديرية حيث اعتمدنا المعهد الصناعي لتوفير مكان للمعتمدين.

وأضاف: نحن الآن في صدد تجهيز مكان للنافذة الواحدة بحيث يكون لها باب مستقل لاستقبال جميع المراجعين، وسيصار إلى اختيار موظفين أكفاء متصلين مع كافة الدوائر لدينا، بحيث يستلم كل موظف بالنافذة اختصاصاً محدداً للمعاملات.

وأشار إلى أن زمن تنفيذ المعاملات سيستغرق زمناً محدداً بحسب نوعها فبعضها قد يستغرق دقائق، والبعض الآخر كمعاملات الاستقالة أو التقاعد يحتاج أياماً وهو ماسيعلم به المراجع فور مراجعته للنافذة.

وختم أبو خليل بالقول: إن النافذة الواحدة المرتقبة في تربية اللاذقية ستفسح المجال لكل العاملين لإنجاز مهامهم بعيداً عن زحمة المراجعين، ماسينعكس إيجاباً على سرعة تنفيذ المعاملات والراحة لكلا الطرفين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *