خبر عاجل
إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الأربعاء 06 /03/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصة فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: جنوبية شرقية في منطقة الجزيرة بينما تكون غربية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 07 /03/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، و الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر أحياناً و تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد خاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا أحياناً على المناطق الغربية والجنوبية والوسطى.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 08 /03/2024:

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، و الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر أحياناً و تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد خاصة في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹تشكل السيول في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة في المنطقة الساحلية وأجزاء من الشمالية الغربية بسبب غزارة الهطل المطري.
🔹الرياح النشطة خاصةً في المناطق الجنوبية والغربية والوسطى.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *