خبر عاجل
إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

سلل رمضانية بأسعار تنافسية… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تحققان وفراً للمواطنين بنسبة 30%

خاص اللاذقية – ياسمين شعبان

أكد مدير فرع السورية للتجارة في محافظة اللاذقية محمد سلمان في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن الفرع سيطرح خلال شهر رمضان المبارك سلتين غذائيتين بأسعار تنافسية تحققان وفراً للمواطنين بمايزيد على 30%.

مبيناً أن السلة الأولى قيمتها 116 ألف ليرة وتتضمن “علبة زيت وتمر وسكر ورز وعدس مجروش وبرغل ومربى” بواقع 1 كغ لكل مادة مذكورة أعلاه، كما وتتضمن السلة أيضاً كيس ملح وظرف ماجي وظرفي فانيلا وبكينج بودر.

مضيفاً: أما السلة الثانية فقيمتها 180 ألف ليرة وتتضمن إضافة لمحتويات السلة الأولى “علبة سمنة ومعكرونة وشعيرية وعلبة مرتديلا وعلبة حلاوة”.

وبيّن سلمان أنه تم تحضير 1100 سلة مع جاهزية الفرع لتأمين المزيد عند الحاجة. 

وأشار سلمان إلى أنه سيتم توزيع السلل في مدينة اللاذقية بمجمع أفاميا، وصالات السورية للتجارة في 8آذار، وتشرين وأوغاريت إضافة للوحدة وصليبة 8، أما في مدينة جبلة فسيتم التوزيع بصالات جبلة وجبلة النموذجية وزيتون، كما سيتم التوزيع في صالتي القرداحة والحفة النموذجيتين.

وختم سلمان حديثه بالتأكيد على أن محتويات السلتين من نوعية جيدة ومعروفة لدى المستهلكين، وقد حاولنا توفير تشكيلة سلعية متنوعة وتوفيرية، وهي جزء من سياسة التدخل الإيجابي في السوق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *