خبر عاجل
إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الخميس و الجمعة و السبت 07-08-09/03/2024 :

يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر أحياناً و تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد خاصةً مساء الجمعة ويوم السبت في المناطق الساحلية والشمالية الغربية، وثلجياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية يوم السبت مع أجواء شديدة البرودة خاصةً في المرتفعات الجبلية واحتمال تشكل ضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر يومي الخميس والجمعة في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية الغربية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا أحياناً يوم الخميس على المناطق الغربية والجنوبية والوسطى.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الأحد_والأثنين 1011/03/2024:

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو/1_3/ درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الشرقية والجزيرة تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد يوم الأحد خاصةً في الساحل, وتضعف الفاعلية الجوية مساءالأحد وتبدأ الغيوم بالانقشاع ويميل الجو للاستقرار ليصبح ربيعياً مستقراً دافئاً نهاراً بارداً ليلاً اعتباراً من يوم الأثنين.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء و الأربعاء و الخميس 12-13-14/03/2024:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_5/ درجات مئوية يوم الخميس، والجو صحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة.

ليلاً: يكون الجو بارداً مع احتمال تشكل ضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في القلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً تثير الغبار في المنطقة الشرقية والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 العواصف الرعدية والأمطار الغزيرة والبرد و تشكل السيول في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة في المنطقة الساحلية وأجزاء من الشمالية الغربية والأجزاء الغربية من المنطقة الوسطى خلال فترة المنخفض.
🔹 الرياح النشطة خاصةً في المناطق الجنوبية والغربية والوسطى يوم الخميس.
🔹 الأجواء شديدة البرودة في المرتفعات الجبلية حتى يوم الأثنين.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب في القلمون والمنطقة الوسطى وأجزاء من المنطقة الشمالية.
🔹الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس.
🔹 الفروقات الحرارية بين الليل والنهار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *