خبر عاجل
استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلم المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم بلدتا غدير البستان والقصيبة تستقبلان  الوافدين من لبنان… مديرة الشؤون الإجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: أكثر من 140 عائلة وافدة تم تقديم الخدمات اللازمة لهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

السبت 09/03/2024 :

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق، والجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر خاصة في المناطق الساحلية والوسطى والشمالية والجزيرة، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً في تلك المناطق.

ليلاُ: تبقى الأجواء باردة بشكل عام خاصةً في المرتفعات الجبلية مع تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصة في أجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية الغربية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 75 كم/سا أحياناً على المناطق الساحلية والجنوبية والوسطى والمرتفعات الجبلية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الاحد 10/03/2024 :

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها في أغلب المناطق، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر في المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة.

ليلاُ: أجواء باردة خاصةً بشكل عام في المرتفعات الجبلية مع تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصة في أجزاء من المنطقة الشمالية والوسطى والجنوبية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الجنوبية والساحلية و غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 11/03/2024 :

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل،والجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، ويكون الجو بارداً ليلاً خاصةً في المرتفعات الجبلية.

الرياح: شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹تشكل السيول في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة اليوم السبت خاصة المنطقة الساحلية والشمالية والجزيرة.
🔹 النشاط على سرعة الرياح خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والساحلية اليوم السبت.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية يومي السبت والاحد.
🔹الأجواء السديمية المغبرة (أتربة مثارة) في المناطق الشرقية والبادية والجنوبية الشرقية خاصة يوم السبت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *