خبر عاجل
فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلم المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم” استشهاد سماحة السيد.. بين الصمت والتشرذم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الأحد 10/03/2024 :

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاُ لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر في المناطق الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والجزيرة.

ليلاُ: تبقى الأجواء باردة خاصةً في المرتفعات الجبلية مع تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 40 كم/سا أحياناً على المناطق الوسطى والجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين 11/03/2024 :

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل، والجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة

ليلاُ: تبقى الأجواء باردة خاصةً بشكل عام في المرتفعات الجبلية مع تشكل الضباب خلال ساعات الليل والصباح الباكر خاصة في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية على الأجزاء الجنوبية الغربية بينما تكون شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 12/03/2024 :

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2_4/ درجات مئوية والجو ربيعياً دافئاً وصحواً نهاراً مع بقاء الجو بارداً ليلاً خاصةً في المرتفعات الجبلية.

الرياح: جنوبية على الأجزاء الجنوبية والوسطى بينما تكون شرقية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة تنشط في المناطق الجنوبية

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 الفروقات الحرارية بين الليل والنهار.
🔹 الأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية والجنوبية يوم الثلاثاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *