خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

هيا مرعشلي تدخل القفص الذهبي!

بعدما أشعلت هيا مرعشلي مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بصورتها مع حبيبها مجهول الهوية، كشفت جدتها الفنانة القديرة ناهد حلبي أن حفيدتها قد ارتبطت بشكل رسمي بهذا الشاب الذي يدعى “يوسف” رافضةً الكشف عن تفاصيل آخرى عنه.

هذا التأكيد جاء بعد عدة تكهنات تداولتها مجموعة كبيرة من المواقع الفنية، حيث تم تداول في وقت سابق أن يوسف هو ابن أحد أبرز رجال الأعمال السوريين في مجال تجارة السيارات.

كما أن حلبي لم تكشف فقط حقيقة العشيق السري بل أكدت أيضاً أن موعد دخول هيا القفص الذهبي بات قريباً حيث قالت: “هيا عروس العام الجاري 2021، وستُقيم حفل زفاف ما إن تسمح الظروف بذلك، وزوجها هو شاب لديه أعماله الخاصة، التقينا به وتمت قراءة الفاتحة وكتابة الكتاب”.

يشار إلى أن هيا دائماً ما تلاحقها عدة شائعات بخصوص الارتباط، وإدارة أعمالها قد نفت سابقاً أخبار عن وجود علاقة عاطفية تجمع هيا بالنجم ناصيف زيتون.

وبالتزامن مع إعلان خبر ارتباطها رسمياً أعلنت مرعشلي عن حصولها على الإقامة الذهبية المقدمة من دولة الإمارات والتي حصل عليها مؤخراً عدد كبير من نجوم سورية و الوطن العربي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *