خبر عاجل
تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي زخات من المطر مع هبات من الرياح… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة حكومة أمام تحديات السياسة والاقتصاد العدادات “موضة” السوق الجديدة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: الدفع الإلكتروني غير مقنع وطبع فئات كبيرة غير ميسّر حالياً بالصور… الرئيس الأسد يشارك في الاحتفال الديني بذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق. “معتصم النهار” أفضل ممثل عربي و “نور علي” تنال جائزة الإبداع في مهرجان الفضائيات العربية 2024 عدسة غلوبال ترصد ديربي اللاذقية بين تشرين وحطين في دورة الوفاء والولاء بكرة القدم اتهامات تطال إكثار البذار حول بذار البطاطا…مدير الفرع بدرعا لـ«غلوبال»: التعاقد مع الفلاحين حصراً يتم عن طريق الترخيص الزراعي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو ماطر… الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الأحد 07/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر على فترات تكون الهطولات على شكل زخات رعدية غزيرة أحياناً. وتستمر درجات بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها من / 2-4/ درجات مئوية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية في المناطق الساحلية والجنوبية وشمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 55 كم/سا مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الشرقية والبادية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين 08/04/2024:
يستمر الجو غائماً جزئياُ بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات ررعدية متفرقة من المطر على المناطق الشمالية الغربية والساحلية نهاراً ويمتد الهطل خلال ساعات المساء والليل ليشمل أغلب المناطق. وتبقى درجات أدنى من معدلاتها بشكل عام.
الرياح : جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة احياناً
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 09/04/2024:
يبقى الجو غائماً جزئياُ إلى غائم ماطر وتكون الهطولات على شكل زخات رعدية تكون غزيرة أحياناً في أماكن متفرقة من البلاد، كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها من /2-3/ درجة مئوية
الرياح : جنوبية غربية في المناطق الجنوبية وشرقية إلى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا خاصة في المناطق الشرقية والجزيرة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 غزارة الهطولات أحياناً وتشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة مع هبات النشطة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *