خبر عاجل
رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

هيئة الضرائب تدعو أصحاب المنشآت السياحية إلى الإلتزام بمواعيد تقديم بياناتهم… المدير العام للهيئة لـ«غلوبال»: الوعي الضريبي ينعكس إيجاباً على الجميع

خاص دمشق – زهير المحمد

أكد المدير العام لهيئة الضرائب والرسوم منذر ونوس في تصريح لـ«غلوبال» ضرورة تقديم بيان الضريبة على الدخل ورسم الإنفاق الاستهلاكي، من المكلفين أصحاب المنشآت السياحية، داعياً إلى ضرورة الالتزام، مضيفاً: إن البيان يقدم شهرياً خلال العشرة أيام الأولى من الشهر التالي، إلا أنه وبسبب تزامن عطلة عيد الفطر السعيد مع اليوم العاشر من الشهر الحالي، فإنه ستمدد فترة تقديم البيان إلى يوم الغد باعتباره يوم عمل متمم.

كما دعا ونوس المكلفين باقتطاع وتوريد ضريبة الرواتب والأجور (أصحاب المنشآت السياحية، والمكلفين فئة الأرباح الحقيقية) إلى الالتزام بمهلة تقديم بيان الضريبة على دخل الرواتب والأجور عن الربع الأول من عام 2024 والذي يقدم خلال مدة أقصاها 15/4 من العام الحالي،  وذلك عن الفترة الممتدة من 1/1 ولغاية 31/3.

ولفت مدير الضرائب إلى أهمية التحلي بالوعي الضريبي والالتزام بالمواعيد المحددة، وأن تكون البيانات مطابقة للواقع، مؤكداً أن ذلك سيحقق المصلحة العامة والخاصة وينعكس بشكل إيجابي على جميع الصعد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *