خبر عاجل
نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور حريق بغرفة ضمن فندق… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: اقتصرت الأضرار على الماديات
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

عمر السومة يعود لصفوف منتخبنا الوطني الأول

أعلن عمر السومة، الاثنين، عن عودته لصفوف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، عبر حسابه على موقع فيسبوك، معرباً عن سعادته بالمشاركة مع نسور قاسيون مجدداً.

وكتب السومة: “ابتداءً أتوجهُ إلى جماهيرنا الغالية بكل الحب والتقدير، انطلاقاً من حبي لوطني، أتشرف دوماً كأي لاعب كرة قدم، بتمثيل منتخب بلدي, وعندما يكون منتخب الوطن هو المُراد، أكونُ أنا حيث أراد، وما جرى في الفترة الماضية كان صعباً. سأظلُ محترماً للرؤية الفنية للمدرب كوبر، وكذلك أثمّنُ الدورَ البارز لإتحاد كرة القدم. لسعيهِ الدُّؤُوبِ لخلق منتخبٍ يُعطي صورةً ناصعةً عن كرتنا, لقد تم تأويل كلامٍ لي في سياقات إعلامية بغير ما أقصدهُ، وربما كان ذلك بغير قصد”.

وأضاف: “والآن بعد أن تم التواصل لعودتي، أؤكد قائلاً: إنني في خدمة منتخب بلدي، وأمام نداء الوطن كل الأمور ترجع للصف الخلفي، ويبقى حُبي لبلدي ومنتخبه أكبر من أي شيء, وسأظل في خدمة ذلك ما حييت”.

وتابع قائلاً: “الشكر موصول لمن ذلّل السبيل لهذا العَود الحميد، وأخصُ السيد عبد الرحمن الخطيب نائب رئيس الاتحاد، ورئيس لجنة الإنضباط والأخلاق المستشار القانوني الدكتور فراس علي المصطفى، أخوكم عمر السومة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *