خبر عاجل
نادي النواعير يتفوق على نظيره الكرامة في ثاني مواجهات سلسلة الفاينال 4 قبل وقوع الكارثة…فك الارتباط بالدولار الملاذ لاقتصاد آمن قسم الحروق والجراحة الترميمية بمشفى الرازي في الخدمة من جديد… مدير صحة حلب لـ«غلوبال»: افتتاح مشفى الأطفال قريباً البدء بتنفيذ مشروع إعادة تأهيل المنطقة الصناعية الحرفية في الميادين بدير الزور… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: نهدف لعودة كافة الفعاليات الصناعية للمنطقة قمة عربية على أنقاض “التضامن” 46 تعدياً على الكوابل الهاتفية منذ بداية العام لتاريخه… مدير الاتصالات في السويداء لـ«غلوبال»: تسببت بخروج 12 ألف مشترك من الخدمة حفلات بطقوس غريبة.. ما الذي يحدث في دمشق طاقم حكام سوري يقود مباراة فيتنام والفليبين في التصفيات الآسيوية بعدسة غلوبال نادي الوحده يكرر فوزه على نظيره الجلاء في الفاينل فور حريق بغرفة ضمن فندق… مدير الجاهزية بدمشق لـ«غلوبال»: اقتصرت الأضرار على الماديات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

بدء التسجيل بالمدارس الخاصة لأبناء الشهداء وأبناء جرحى العجز الكلي

أعلنت مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين عن بدء التسجيل في المدارس الخاصة لأبناء الشهداء وجرحى العجز الكلي الحاصلين على نسبة عجز ٨٠٪‏ وما فوق، بحيث يستمر التسجيل لغاية أسبوعين بعد صدور نتائج الشهادتين الإعدادية والثانوية.

وذكرت المديرية أن على الراغبين بالتسجيل مراجعة مديريات شؤون الشهداء والجرحى في المحافظات مصطحبين معهم الوثائق التالية: بيان عائلي حديث. صورة عن الجلاء المدرسي للعام الدراسي السابق أو صورة عن شهادة التعليم الأساسي.

ويمكن للراغبين بتسجيل أبنائهم الاطلاع على قائمة المدارس والروضات والشواغر المتوفرة في فروع وأقسام المديرية.
وتُعنى مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين بأبناء هذه الفئات وتقدم لهم الدعم خلال جميع مراحل تحصيلهم العلمي كذلك الإعانات الدراسية التي يحصل عليها الطالب من الصف الأول وحتى المراحل الدراسية المتقدمة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *