خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الجمعة 03 /05/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الشمالية والساحلية والجزيرة وأجزاء من البادية والمنطقة الجنوبية الغربية تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصةً فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز75 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والمرتفعات الساحلية الجنوبية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

السبت 04 /05/2024 :

تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من منطقة الجزيرة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز 85 كم/سا خاصة في المرتفعات الساحلية المناطق والوسطى والجنوبية الشرقية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية..

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

الأحد 05 /05/2024:

يطرأ انخفاض واضح وملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم أحياناً لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد أحياناً خاصةً في المناطق الساحلية والشمالية الغربية.

الرياح:غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى و المرتفعات الساحلية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: عالي إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹الرياح الشديدة والتي تتجاوز سرعة الهبات فيها 85 كم/سا خاصةً في المناطق الجنوبية الشرقية والمرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية.
🔹الأمواج العالية بحيث يتجاوز ارتفاع الموج /2.5 -3/ متر يومي الجمعة والسبت.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح في أغلب المناطق الداخلية.


طريقك الصحيح نحو الحقيقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *