خبر عاجل
تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

استجرار 40 طناً من الخضر والفواكه أسبوعياً… مديرة السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: نركز على تأمين البطاطا واللحوم بأسعار مخفضة

خاص دمشق – زهير المحمد

يواصل فرع المؤسسة السورية للتجارة بدمشق جهوده لتحقيق التدخل الإيجابي في عدد كبير من السلع الأساسية للمواطن وتحقيق سعر بيع أخفض من الأسواق عبر كسر حلقات الوساطة والبيع المباشر.

وأكدت مديرة فرع دمشق للمؤسسة رنا جلول في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن فرع المؤسسة يركز خلال خطته على استجرار مادة البطاطا لتغطية حاجة المواطنين من المادة، إذ يتم تسويق كميات جيدة منها وبشكل مباشر من المزارعين، كما يتم طرح المادة بمعظم منافذه، وبيعها بسعر منافس.

ونوّهت جلول بأن الفرع يستجر أسبوعياً مابين 35- 40 طناً من الخضر والفواكه، وبشكل مباشر من المزارعين، مشيرةً إلى أنه تم منذ بداية العام ولغاية تاريخه استجرار نحو مئتي طن من الخضر والفواكه التي يتم طرحها بمعظم المنافذ وبأسعار منافسة.

وفيما يتعلق باللحوم، بينت جلول أنه يتم تأمين اللحوم الحمراء والفروج بشكل يومي عبر 10 صالات بيع مباشر، بالإضافة لبيعها في صالات الخضر وبأسعار أقل من النشرة التموينية.

وأضافت جلول: يتم بشكل يومي التدخل لتأمين مادة الخبز للمواطنين وتخفيف الضغط على الأفران عبر 65 صالة بدمشق توزيع مابين 15- 20 ألف ربطة خبز، وذلك بحسب حاجة المواطنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *