خبر عاجل
تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ثلاثة مراكز جديدة لاستلام الحبوب… مديرة المعلوماتية في السورية للحبوب لـ «غلوبال»: عمال المؤسسة يبذلون جهوداً كبيرة لضمان نجاح استجرار واستلام الأقماح

خاص دمشق – علاء كوسا

كشفت مديرة المعلوماتية في المؤسسة السورية للحبوب أماني الشرع في تصريح لـ«غلوبال» أن المؤسسة وضعت مركز خان شيخون التابع لمحافظة إدلب في الخدمة بعد إعادة تأهيله وترميمه شكل كامل بعد أن دمرته يد الإرهاب والإجرام، وأصبح جاهزاً للعمل للمرة الأولى بعد توقفه عن العمل منذ بدء الحرب على سورية.

وأوضحت الشرع أنه تم تجهيز البنية التحتية للمركز من قبل الفريق المعلوماتي وتمديد الكاميرات ومعايرة مؤشر القبان وربطه بحاسب القبان، وتأمين حاسب لقائمة الشراء لزوم استلام الأقماح من الفلاحين لموسم 2024.

وأشارت مديرة المعلوماتية إلى أنه تم أيضاً تجهيز مركز البوكمال في محافظة دير الزور ومركز دبسي عفنان في الرقة وتركيب الطاقة الشمسية وربط المؤشر بالحاسب ووضعهم في الخدمة.

وأشارت الشرع إلى أن المراكز الثلاثة أصبحت جاهزة بشكل كامل لاستلام موسم القمح، لافتةً إلى أن عمال المؤسسة السورية يبذلون جهوداً كبيرة ومضنية في سبيل ضمان نجاح استجرار واستلام موسم الأقماح لعام 2024 من الفلاحين دون أي معوقات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *