خبر عاجل
تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

تعرض ثلاثة أشخاص لعضة حيوان مجهول بقرية الوردية بالشيخ بدر بطرطوس… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عملنا على رش الطعوم السامة ولم يعد له أثر

خاص طرطوس – رفاه نيوف

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبر تعرض أربعة أشخاص لحادث عضة حيوان مفترس مجهول في قرية الوردية التابعة لمنطقة الشيخ بدر، وقد أصيبوا بجروح ونقلوا إلى مشفى الباسل لتلقي العلاج اللازم.

رئيس بلدية الوردية المهندس أحمد حسن أكد في تصريح خاص لـ«غلوبال» تعرض ثلاثة أشخاص وليس أربعة لعضة حيوان شبيه بالكلب ويعتقد أنه جائع، وجاءت إصابتهم طفيفة، وتم نقلهم لمشفى الباسل، وإعطاؤهم اللقاح المناسب وعادوا إلى منازلهم بنفس اليوم وهم بحالة صحية جيدة.

مؤكداً أن البلدية عملت على رش الطعوم  السامة في مناطق متفرقة من القرية، والمراقبة من قبل شباب القرية، مشيراً إلى أن الحيوان لم يظهر مرة أخرى منذ ذلك اليوم.

ولفت إلى أن هذه الحالة نادرة جداً في قرية الوردية ولم تحدث منذ زمن بعيد، واليوم عاد الوضع بالقرية لما كان عليه مع أخذ الحيطة والحذر، واعتقد حسن بأن القصة انتهت ولم يعد لهذا الحيوان أثر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *