خبر عاجل
تصفيات كأس آسيا.. منتخبنا الوطني يكتسح منتخب غوام أهلنا الوافدون من لبنان يؤكدون شعورهم بالأمان والراحة في منازل أشقائهم… عضو بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: توجيه لجان الأحياء والمخاتير لاستقبالهم وتلبية متطلباتهم لم نشهد أي حالة اعتراض وأي إشكالية… وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: الوزارة على مسافة واحدة من الجميع في انتخابات غرفة تجارة دمشق   حريق كبير بمخازن معمل مياه الدريكيش بطرطوس… رئيس مجلس مدينة الدريكيش لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه تمنياتٌ لم ترقَ لقرارٍ يوقف “النار” 5 شهداء نتيجة عدوان إسرائيلي على موقع عسكري حدودي مع لبنان سرقة المضخات في الذيابية تحرم المواطنين من مياه الشرب… مصادر محلية لـ«غلوبال»: انتشار هذه الظاهرة سببه ساعات انقطاع الكهرباء الطويلة درجات الحرارة أعلى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة وضع جهاز طبقي محوري في الخدمة…مدير صحة درعا لـ«غلوبال»: الجهاز نوعي وله أهمية كبيرة في توفير الخدمة للمرضى خطة لإعادة تأهيل عدد من المراكز الهاتفية… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 45 ألف بوابة انترنت ستوزع على 32 مقسماً بريف دمشق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة

الأحد 19/05/2024:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها من /3-6/ درجات مئوية. يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً حار نسبياً في أغلب المناطق، حاراً وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على الأجزاء الغربية من البلاد وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها /50/ كم/سا خاصة على المناطق الوسطى والجنوبية والشرقية والبادية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين 20/05/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً مع فرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، مع بقاء الأجواء سديمية حارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية على الأجزاء الغربية وغربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا في المناطق الجنوبية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 21/05/2024:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية. والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً كما تبقى الأجواء سديمية حارة نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الرياح:غربية إلى شمالية غربية في أغلب المناطق بين الخفيفة والمعتدلة وشرقية إلى شمالية شرقية في الجزيرة معتدلة مع هبات تتجاوز 60 كم/سا

تحــذيــرات:

🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الهبات النشطة خاصة على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
🔹عدم التعرض للشمس المباشرة ولفترات طويلة خلال ساعات الذروة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *