خبر عاجل
فنانون عانوا من السرطان الريف المُهمل “إلى ماشاء الله” ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة أعمال البحث عن مصدر تلوث المياه مستمرة منذ أسبوع… مدير مياه درعا لـ«غلوبال»: اقتربنا من تحديد الموقع واشنطن… بين كذب التصريحات وتحرّك الحاملات البدء بإعادة تأهيل مخبز الرازي بحلب وخط إنتاج جديد بحماة… مدير عام المخابز لـ«غلوبال»: نسعى للحفاظ على مستوى واحد لجودة الرغيف شحّ المياه وسوء توزيعها في أم العمد والسنكري… معاون مدير مياه حمص لـ«غلوبال»: نقص حوامل الطاقة والأعطال وكثرة التعديات تطيل مدّد القطع إنتاجنا من القمح أقل من الموسم الماضي بمئة ألف طن… رئيس الاتحاد العام للفلاحين لـ«غلوبال»: موجات الحرارة العالية أثرت سلباً على المحصول مصدر لـ “غلوبال”: “اتحاد كرة القدم يدرس السير الذاتية لاختيار مدرب جديد لمنتخبنا الأول” مكاتب MBC لن تنتقل لسورية
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نور علي: لم أتخوف من المقارنة مع الممثلة التركية

كشفت نور علي أنها لم تتخوف من المقارنة مع الممثلة التركية التي تلعب حالياً دورها في النسخة المعربة من المسلسل التركي “حب للإيجار”.

وأكدت علي بأن لكل ممثل روحه وطريقته بتأدية أي دور، مبديةً إعجابها بالممثلة التركية التي أدت شخصية “دفنة” في النسخة التركية.

وعم سر شخصية “سما” في “لعبة حب” ، بينت نور أنها استفادت من شخصية شقيقتها الحقيقة “آية” لتقديم “سما” بهذه العفوية، كاشفة بأن الشخصية تشبه شقيقتها بالطيبة والعفوية والروح الطفولية.

وأوضحت علي ل “شام أف إم” بأن التركيز من بداية التحضير للعمل على أن تكون الشخصية بسيطة وعفوية جداً، وفيها شيء طفولي وبريء، دون التفكير بأن تظهر كالبطلة المعتادة جميلة وذكية وجذابة.

وأعربت علي عن سعادتها بردود الفعل، وأن “سما” حققت شرط القرب من قلوب الناس الذي كان الهدف الأساسي من العمل، كاشفة بأن الحلقات القادمة ستشهد على الكثير من التغييرات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *