خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

خطة عمل خدمية خلال العيد… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: تأمين احتياجات الأفران وتشديد الرقابة على الأسواق

خاص ريف دمشق – مايا حرفوش

كشف نائب محافظ ريف دمشق جاسم المحمود في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن كافة الجهات الخدمية التابعة للمحافظة اتخذت خطة عمل مناسبة خلال عطلة عيد الأضحى لتلبية حاجات المواطنين بمختلف المناطق.

ونوه المحمود بأنه وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم تأمين احتياجات أفران المحافظة من الدقيق والمحروقات وغيرها من الاحتياجات الأخرى، لتأمين وصول مادة الخبز للقاطنين بمناطق المحافظة، كما تم تأمين مخصصات المحروقات المدعومة لوسائط النقل العامة، من دون أي تقنين أو نقص بالكميات لتسهيل حركة تنقل المواطنين خلال فترة العيد.

وأكد نائب محافظ ريف دمشق بأن الجهات الصحية من مشاف ومراكز  ونقاط صحية عملت على تأمين كافة المتطلبات من أدوية وتجهيزات طبية، كما تم العمل على وضع برنامج مناوبات للكوادر الطبية على مدار الساعة.

ونوه المحمود بأن الجهات الرقابية بالمحافظة شددت بإجراءاتها للرقابة على أسواق المحافظة لقمع أي مخالفات سواء فيما يتعلق بسعر المواد أو من ناحية صلاحيتها للاستهلاك.

وأكد المحمود بأن كافة الوحدات الإدارية والمجالس المحلية مستنفرة طيلة فترة العيد لتأمين احتياجات المواطنين من الخدمات، كما تم التأكيد على ضرورة قمع أي مخالفة بناء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *