خبر عاجل
إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة عدوان إسرائيلي على دمشق ودفاعاتنا الجوية تتصدى محمود المواس عن مواجهة الهلال السعودي: “سنقدم كل ما نملك أمام فريق عالمي مدجج بالنجوم”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

وزير الإعلام يتحدث عن دول تمارس إرهاب إعلامي منظم بحق سورية

بدأت في العاصمة الإيرانية طهران اليوم أعمال الاجتماع العاشر للجمعية العامة لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية بمشاركة سورية.

و أكد وزير الإعلام عماد سارة أننا نواجه اليوم حالة من الإرهاب الإعلامي المنظم الذي تمارسه دول بعينها للنيل من كل ما هو مقاوم .

وأضاف سارة إن الإعلام الوطني السوري قدم أربعين شهيداً لأجل سورية وترابها وسيادتها وعزتها وأكثر من ستين جريحاً كانوا يطاردون الإرهاب مع الجندي العربي السوري من حي إلى حي ومن مدينة إلى مدينة من أجل نقل بطولات الجيش وتعرية الإرهاب بكل تفاصيله.

ولفت سارة إلى أن الغرب يتحدث علناً عن حرب الجيل الرابع أي حرب الانهاك والتآكل البطيء التي تهدف إلى إحداث الخراب الواسع والمتدرج وتأليب المجتمع ضد الدولة والحكومة وإلى قتل الأطفال والنساء وكبار السن والذين يتم النظر إليهم مجرد أرقام موضحاً أن هذا الأسلوب طبق في سورية وعدة دول عربية.

وقال سارة إن شعار الاجتماع “عدالة الإعلام وحرية التعبير” يحمل الكثير من الدلالات ويطرح أيضاً في الوقت نفسه الكثير من التساؤلات من قبيل هل هناك عدالة إعلامية أم نعيش حالة من الإرهاب الإعلامي المنظم الذي تمارسه دول بعينها للنيل من كل ما هو مقاوم والهدف الركوع والخنوع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *