خبر عاجل
وفاة 4 أشخاص بحادث سير شمالي الحسكة… مصادر طبية لـ«غلوبال»: المتوفون من عائلة واحدة السوري خالد كردغلي يحقق برفقة الوحدات لقب كأس الأردن غرق سيدة في بئر عربي بقرية بادو… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: تم انتشال الجثة “العربجي 2” يحقق جائزة المسلسلات الإجتماعية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون باستثناء الخبز…أين الدعم؟ الأولى من نوعها على مستوى محافظة حلب آلة لصب بذار الذرة الصفراء… مدير الزراعة لـ«غلوبال»: نشجع المزارعين على استخدام الآلات الحديثة  انتشار قوالب الثلج بالتزامن مع موجات الحرّ… رئيس مجلس مدينة درعا لـ«غلوبال»: لم تسجل أي مخالفات ووضعها متابع من الشؤون الصحية مطالب بخطوط معفية من التقنين لتنشيط أسواق اللحوم… رئيس جمعية اللحامين بحمص لـ«غلوبال»: صعوبة الإجراءات الحدودية خفّض أسعارها الصيد الجائر يهدد طيور الحجل بالانقراض… زراعة السويداء لـ«غلوبال»: القانون رقم 14 خطوة إيجابية لضبطه أسعار البطاطا إلى ارتفاع… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: 25 مليون ليرة أجرة المناقلة لكل براد على الحدود الأردنية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ارتفاع تدريجي لدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة

الاثنين 24 /06/2024: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /3_5/ درجات مئوية, والجو حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المناطق الساحلية والجزيرة, وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح:غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 25 /06/2024: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /4_6/ درجات مئوية والجو حاراً و صحواً يشكل عام, وسديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح:غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةُ في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية مثيرة للغبار في تلك المناطق.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 26 /06/2024: تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /5_8/ درجات مئوية, والجو حاراً و صحواً بشكل عام, وسديمياً مغبراً شديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةُ في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية مثيرة للغبار في تلك المناطق.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة يوم الثلاثاء والأربعاء.
🔹عدم إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *