خبر عاجل
أجواء صيفية… الحالة الجوية المتوقعة هل ستتابعون وثائقي عرس ناصيف ودانييلا؟؟ عباس النوري: لاتستطيع تصنيع جرابات لشعب حافي لاوجود لبرنامج تقنين ثابت… مدير كهرباء ريف دمشق لـ«غلوبال»: فترات التغذية تحدد بناء على كميات التوليد النصف الأول من 2024 يغلق على ارتفاع في سلة الغذاء لتتجاوز 8 ملايين ليرة… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: نحتاج لقرارات تعتمد اقتصاد السوق الاجتماعي الحر مخرجات التعليم… ضحالة فكر وتقانة! بالكرز وحده لايحيا المستهلكون! عبد الرزاق محمد لـ “غلوبال”: “الفتوة مطالب بالمنافسة على لقب البطولة الآسيوية” التأخر باستلام الأقماح يرهق الفلاحين مادياً… رئيس مكتب الحبوب بالسويداء لـ«غلوبال»: السبب الإقبال الكبير على التسويق مزارعو الكرز باعوا محصولهم بتراب المصاري… مدير زراعة القنيطرة لـ«غلوبال»: إنتاج 2751 طناً
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

800 مكتتب من المزارعين… رئيس مكتب التسويق باتحاد الفلاحين لـ«غلوبال»: استلام عدة دفعات من الجرارات المستوردة

خاص دمشق – زهير المحمد

كشف رئيس مكتب التسويق باتحاد الفلاحين العام أحمد أبو هلال في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن الاتحاد بدأ يتسلم دفعات من الجرارات الزراعية التي تم توريدها بموجب اتفاق مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأوضح أبو هلال أنه تم استلام عدة دفعات منها، على أن يتم تسليمها للمزارعين المكتتبين عليها حين يصل عدد الجرارات الواردة إلى 200 جرار، علماً أن عدد المكتتبين من المزارعين في المحافظات يصل إلى نحو 800 مكتتب.

وفي سياق آخر، كشف رئيس مكتب التسويق أن خسائر مزارعي النباتات العطرية من كمون ويانسون وغيرهما من تلك النباتات، كانت كبيرة جداً لتأثرها بأحوال الطقس ولاسيما ارتفاع درجات الحرارة بنهاية شهر آذار، إذ كانت خسائر مزارعي تلك المزروعات أعمق وأكبر من مزارعي القمح والشعير، فهناك مزارعو كمون كانت خسارتهم بالمليارات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *