خبر عاجل
أكثر من 700 ليرة اختلاف كيلو تسويق الشعير بين العام والخاص… مدير الأعلاف بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يقم أي فلاح بتسويق المحصول لمراكزنا خبر سار جداً لمستوردي القمح! ضغط شديد تشهده مصارف حماة… مدير المصرف التجاري الأول لـ«غلوبال»: منح 100- 150 بطاقة صرّاف يومياً ولجنة لاستقبال الجرحى وكبار السن الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم منتخبنا للشباب يخسر من نظيره السعودي في نصف نهائي البطولة العربية غرب آسيا خزان المياه يتجاوز 75 ألف ليرة في بعض مناطق ريف دمشق… عضو المكتب التنفيذي لقطاع الصحة لـ«غلوبال»: مسؤلية الوحدات الإدارية وجاهزون لتلقي الشكاوى احذروا زيت الزيتون المغشوش … جمعية حماية المستهلك بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: أكبر مادة غذائية قابلة للغش ومن الصعب كشفها تحقيق جودة الخبز بات أمراً مفروغاً منه…مدير المخابز بدمشق لـ«غلوبال»: اتخاذ إجراءات خففت من الازدحامات باسم ياخور يوجه رسالة لأبناء البلد أثناء زيارته إلى فنلندا من مطرقة القلة والتقنين إلى سندان الترددية… مصدر في كهرباء حمص لـ«غلوبال»: هي الضمانة لعدم توقف محطات التوليد
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة

الأحد 30/06/2024:

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل على الأجزاء الغربية والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات رعدية محلية من المطر عشوائية المكان والكميات في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية، بينما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، والجو سديمياً حاراً في تلك المناطق .
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الإثنين 01/07/2024:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات رعدية محلية من المطر عشوائية المكان والكميات في أجزاء من المنطقة الساحلية، بينما يكون الجو سديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 65 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية والشرقية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج

الثلاثاء 02/07/2024:

يكون الجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء درجات الحرارة حول معدلاتها بشكل عام لمثل هذه الفترة من السنة، وسديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: جنوبية غربية على الأجزاء الغربية من البلاد بينما تكون غربية إلى شمالية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 65 كم/ سا في المناطق الوسطى.

البحر: خفيف ارتفاع الموج

تحــذيــرات:

🔹 عدم إشعال الحرائق وخاصة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹عدم ترك المواد القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة معرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر.
🔹 تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *