خبر عاجل
جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة إلى انخفاض… الحالة الجوية المتوقعة خلال الثلاثة أيام القادمة

الجمعة 05/07/2024: تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أوأدنى بقليل في أغلب المناطق وأعلى بقليل في المناطق الشرقية والجزيرة، والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وسديمياً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى لتثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
السبت 06/07/2024: توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها ، والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل أمطار محلية خفيفة وعشوائية في المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية لتثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأحد 07/07/2024: تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار محلية خفيفة وعشوائية في المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 55 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية الشرقية لتثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹 عدم التعرض لأشعة الشمس بشكلٍ مباشر خلال ساعات الذروة.
🔹 عدم إشعال النار وخاصّة في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصّة عند حدوثها.

🔹عدم ترك المواد القابلة للاشتعال معرّضة لأشعة الشمس بشكل مباشر.
🔹تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الاتربة المثارة نتيجة النشاط على سرعة الرياح في المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *