خبر عاجل
انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة..
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس11/07/2024:

تستمردرجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3-6/ درجات مئوية والجو حاراً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، شديد الحرارة وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/ سا خاصةً في المناطق الجنوبية والجزيرة وأجزاء من المنطقة الوسطى والشمالية تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 12/07/2024:

تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو /3-5/ درجات مئوية والجو حاراً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، شديد الحرارة وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 60 كم/ سا تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت_الأحد 13-14 /07/2024:

تستمر درجات الحرارة بانخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة يوم الأحد، والجو صيفيا عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات عشوائية محلية خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الجنوبية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها أحياناً 70 كم/ سا يوم الأحد خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى و الشرقية و أجزاء من المنطقة الشمالية والساحلية تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين الثلاثاء الأربعاءالخميس 15-16-17-18/07/2024:

تعود درجات الحرارة للارتفاع مجدداً بشكل تدريجي في معظم المناطق لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية نهاية الأسبوع، ويكون الجو حاراً نسبياً إلى حار وصحو بشكلٍ عام، سديمياً مغبراً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها أحياناً 60 كم/سا يوم الخميس خاصةً في المناطق الجنوبية والوسطى والشرقية وأجزاء من المنطقة الشمالية تثير الغبار في أغلب المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹عدم التعرض لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة.
🔹 عدم إشعال النار وخاصة في المناطق الحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹 عدم ترك الأشياء القابلة للاشتعال في الأماكن المغلقة والمحصورة معرضة بشكل مباشر لأشعة الشمس.
🔹تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح خاصةً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *