خبر عاجل
الرئيس الأسد يستقبل المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط احتراق بولمان على استراد دمشق – حمص… رئيس قسم الإطفاء بحسياء الصناعية لـ«غلوبال»: الأضرار اقتصرت على الماديات بعدسة غلوبال… الفتوة يصل نهائي كأس الجمهورية رغم خسارته من تشرين في مباراة الأياب عدسة غلوبال ترصد أحداث فوز الوحدة على الجلاء في دوري كرة السلة غزة تفضح عمالة منظمات المجتمع المدني! درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة نادي الفتوة يصل نهائي كأس الجمهورية.. ويضرب موعداً مع نظيره الوحدة “شحادين تريند” نسرين طافش تهاجم رواد السوشيال ميديا عاصفة مغناطيسية قوية تضرب الأرض تبلغ ذروتها نهاية 2025… الجمعية الفلكية السورية لـ«غلوبال»: قد تسبب كارثة أرضية وتأثيرها على الأحوال الجوية قيد الدراسة بدء حصاد الشعير… نائب رئيس اتحاد الفلاحين بدير الزور لـ«غلوبال»: ارتفاع التكاليف ونقص كبير في عدد الحصادات
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

جورج وسوف يعتذر عن حفل يجمعه بوائل كفوري، والسبب!

رغم تصريح منتج الحفلات ماهر خوخجي قبل أشهر، عن حفل سيجمع وائل كفوري و جورج وسوف في دبي خلال عيد الأضحى، لكن المفاجأة كانت بعد أطلق بوستر إعلان الحفل الذي جاء فيه أن سيقام بتاريخ يوم الجمعة 23 يوليو في فندق “ميريديان – دبي” بنجومه وائل كفوري وملحم زين ومحمد خيري.

وأوضح خوخجي أن سبب التعديل الذي طرأ على الحفل، واعتذار وسوف جاء كونه قرر الذهاب مع متعهد آخر وعده بأجر أعلى، لكن الحفل لم يقام.

وأضاف خوخجي أن أعضاء فرقة وسوف الموسيقية لم يتلقوا بعد جرعتي اللقاح ضد كورونا الأمر الذي يشترط في إقامة الحفلات.

وأعرب الجمهور عن حزنهم لانسحاب الوسوف كون الحفل كان قد أعاد للأذهان حفل جمع الاثنين قبل 13 عاما وتحديداً سنة 2008 عندما اجتمع الوسوف وكفوري سوياً ومعهما نجوى كرم في واحد من أضخم حفلات صيف بيروت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *