خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

هيما اسماعيل: شخصية “اليمامة” في “الزير سالم” كان أثرها كبير في نجوميتي

أوضحت الفنانة هيما اسماعيل أنها ابتعدت عن التمثيل بعد زواجها وانتقالها للعيش في الكويت لتفضيلها الاهتمام بالأولاد والعائلة وأنها لم تشعر بالابتعاد، وفضّلت أن تقول توقفت عن التمثيل ولم تعتزل، حيث استمرت فترة توقفها بين 2002 إلى 2018، وذلك أثناء استضافتها على قناة “العالم سورية”.

وأشارت هيما إلى أهمية دورها “اليمامة” في مسلسل “الزير سالم”، وأنها لم تشعر بالنجومية في البداية ولكنها أدركتها لاحقاً، وذهبت لتأدية دورها على أكمل وجه ولم تذهب لتصبح نجمة، حيث مثّلت الدور وماتزال في السنة الدراسية الرابعة في المعهد العالي، ووصفت “سلوم حدّاد” بمعلمها، وذكرت أنها تأثّرت كثيراً وبكت ولم تصدق خبر وفاة المخرج “حاتم علي”، “المخرج النجم” على حسب وصفها.

وأكدت على القيمة العالية للممثل السوري ويحقّ له أن يفتخر، وأن وجوده خدم الأعمال المشتركة وأيدت تصريح “ديما بياعة”، وأن الممثل السوري نجم قبل أن يدخل الدراما المشتركة.

وعبّرت هيما عن سعادتها وشعورها بالتقدير العالي والاحترام الكبير من الممثلين الخليجيين وذلك أثناء مشاركتها في ثلاثة أعمال كويتية ومنها مسلسل “الثريا” إلى جانب القديرة “سعاد العبدالله”، وألمحت إلى المحبة الكبيرة للدراما السورية في الخليج على اعتبارها دراما ملتزمة وجادّة وتستحق التقدير.

واعتبرت مشاركتها في فيلم “حياة” من إخراج الأستاذ “باسل الخطيب” والذي تنتظر عرضه قريباً، أنه الشيء الوحيد الذي جعلها تسترجع “نَفَس الممثلة” على حدّ تعبيرها

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *