خبر عاجل
طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن” انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “السبع ابن الجبل” السوري عمر خربين يسجّل ثلاثية في الدوري الإماراتي تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء البلديات قلقة من الهزّات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

تسوية شاملة وستكون الأخيرة… رئيس مجلس مدينة تلبيسة لـ«غلوبال»: إقبال كثيف وتشمل حتى تسليم الأسلحة

خاص حمص – زينب سلوم

صرّح عبد القادر شعبان، رئيس مجلس مدينة تلبيسة لـ«غلوبال» بأن التسوية التي تقرر افتتاحها في تلبيسة والتي بدأت منذ تسعة أيام ومدتها 15 يوماً، من المرجح أنها ستمدد بعد التقييم لحجم الإقبال الذي لا يزال كثيفاً من أبناء المدينة والقرى التابعة لها.

وأكد رئيس المدينة أن هذه التسوية هي الأخيرة لأبناء مدينة تلبيسة، والجميع أصبح على علم ودراية بهذا الموضوع، لافتاً إلى أن نسب تسليم الأسلحة تتزايد مقارنة بالمطلوبين العاديين والفارين يوماً عن يوم نتيجة التشجيع من قبل الأهالي والوجهاء.

وقال: إن جميع حاملي السلاح معروفون لكافة الجهات المختصة، مع الجرائم التي اقترفوها، وإن أراد هؤلاء التسوية فيتعين عليهم تسليم أسلحتم حصراً قبل البدء بأي إجراءات.

وهذه التسوية تشمل كغيرها، جرائم الفرار من الجيش والشرطة والمشكلات الأمنية والأمور القضائية، كما شدّد شعبان على تقديمه بصفته كرئيس لمجلس المدينة كل التسهيلات للراغبين بالتسوية بهدف إنجاح العملية، فضلاً عن التسهيلات المقدمة من الجهات المختصة للوصول إلى الهدف المنشود للجميع والمتمثل في تحقيق الأمن والأمان لجميع أبناء تلبيسة وقراها وكل سورية.

وأوضح أنها تسوية شاملة ومكرمة لمدينة تلبيسة، مؤكداً أن عدد الذين قاموا بتسوية أوضاعهم بلغ حتى يوم الخميس الماضي نحو ألف مطلوب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *