خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

الفارس عمرو حمشو يعلن عدم مشاركته في أولمبياد باريس 2024

أعلن الفارس السوري عمرو حمشو عدم مشاركته في الألعاب الأولمبية الصيفية بنسختها الـ33، المقامة في فرنسا هذا العام، بسبب إصابة جواده.

كان الاتحاد الرياضي العام قد أعلن أن جواده قد تجاوز الاختبار الطبي قبل خوض الفارس لمنافسات قفز الحواجز عصر الثلاثاء، قبل أن يكشف حمشو عن إصابته خلال التدريبات التمهيدية.

قال عمرو حمشو عبر حسابه على موقع فيسبوك: “بكل اسف و حزن اعلن عدم مشاركتي اليوم بأولمبياد 2024 المقامة في باريس و الذي كان لي شرف التأهل أليها بعد مشوار شاق و طويل من التعب و الجهد لتحقيق هذا الحلم”.

وأضاف: “يأتي هذا القرار الصعب بعد المناقشة مع الفريق الفني و الطبي و الاداري نتيجة لإصابة مؤسفة تعرض لها حصاني أثناء القفز في التدريبات التمهيدية، الصدمة كانت كبيرة لي و لفريقي لكن ما حدث خارج عن إرادتي و بالتالي لم أعد قادراً على المشاركة”.

وتابع قائلاً: “إن فرصة المنافسة في الألعاب الأولمبية هي شرف نادر و حلم يراود كل رياضي و قد قضيت السنوات الماضية في إنتظار هذه اللحظة بفارغ الصبر ليكون لي شرف تمثيل بلدي سوريا في هذه البطولة العالمية، يصعب علي إتخاذ هذا القرار و لكن للأسف لم يتبق لي خيار أخر و صحة الحصان هي الاولوية بالنسبة لي”.

وأردف: “أتقدم لكم أولاً و وإلى فريقي و كل من وقف بجانبي و دعمني بخالص الإعتذار ، لقد كان دعمكم المستمر مصدر قوتي و إلهامي خلال هذه الرحلة الشاقة”.

وأتمّ: “أعدكم رغم ماحدث معي بأنني سأستمر خلال الفترة القادمة ببذل كل الجهد و بكل تصميم لتمثيل بلدي الحبيب سوريا في المحافل الرياضية الدولية”.

وتبقى الرباع معن أسعد فقط كممثل للرياضة السورية في أولمبياد باريس 2024.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *