خبر عاجل
أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


الجمعة 16/08/2024:
تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل ، والجو صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام، الى غائم جزئياً على المناطق الشمالية الغربية مع فرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر في تلك المنطقة، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: يكون الجو معتدلاً بشكلٍ عام ولطيفاً في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع احتمال تشكل ضباب خفيف على أجزاء من المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.
الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية على المناطق الساحلية والجنوبية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق وبين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 65 كم/ سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء تثير الغبار في المناطق الداخلية.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
السبت 17/08/2024:
تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاُ لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق، والجو صيفياً عادياً وصحواً بشكل عام، الى غائم جزئياً على المناطق الشمالية الغربية مع فرصة لهطل زخات محلية خفيفة من المطر في تلك المنطقة، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/ سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء .
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الاحد 18/08/2024:
توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/2_4/ درجات مئوية ، والجو صيفياً وحارّاً نسبياً وصحواً بشكل عام، سديمياً مغبرّاً وشديد الحرارة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة تتجاوز سرعتها 50 كم/ سا خلال ساعات بعد الظهر والمساء .
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹 عدم التعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر خلال وقت الذروة.
🔹الانتباه عند إشعال النار في المناطق الزراعية والحراجية والغابات وإبلاغ الجهات المختصة عند حدوثها.
🔹 ضرورة تهوية الأماكن المغلقة والمعرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر والانتباه من المواد القابلة للاشتعال ووضعها في أماكن أكثر برودة.
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الاتربة المثارة في المناطق االشرقية والجزيرة والبادية نتيجة النشاط على سرعة الرياح.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *