خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الموافقة على دخول خدمة الأمبيرات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: للأغراض التجارية والصناعية فقط

   

خاص ريف دمشق – مايا حرفوش

وافق مجلس مدينة جرمانا اليوم على إتاحة دخول خدمة الأمبيرات في المدينة، أسوة بالمناطق الأخرى بمحافظة ريف دمشق.

وفي هذا الصدد، كشف رئيس بلدية جرمانا المهندس كفاح الشيباني في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن مجلس المدينة وافق على دخول خدمة الأمبيرات إلى المدينة وذلك للأغراض الصناعية والتجارية فقط، نافياً أن موافقة المجلس على الأمبيرات تشمل المشتركين المنزليين.

وأكد الشيباني أنه سيتم إعداد الشروط الفنية اللازمة والإعلان عنها عبر الصحف الرسمية، وسيتم بعدها اختيار أفضل العروض المقدمة والأكثر مناسبة للمدينة.

وفي سياق منفصل، أشار الشيباني إلى أن وضع المياه أصبح جيداً بمناطق المدينة بعد تجهيز الآبار ووضعها بالخدمة، وكان آخرها بئر حي الوحدة وبئر الصمادي، كاشفاً عن وجود مشاريع لتعبيد أحياء بالمدينة وهي قيد التصديق.

وفيما يتعلق بواقع البسطات والأكشاك بالمدينة، نوه الشيباني بأنه وبناء على قرار وزارة الإدارة المحلية تم التمديد لعملها وفق شروط منها التزامها بالمساحة وعدم بيعها للكحول والمشتقات النفطية والدخان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *