خبر عاجل
تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

منى واصف:”تيم حسن” نشر جوابي حول أهم شيء قيل لي

أكدت الفنانة السورية القديرة منى واصف أنها مؤمنة بربّ العالمين وبالأديان والإنسان ، وأنّ الوطن لايموت والوطن هو الأمّ وهذا الوطن بالنسبة لها يعني كرامتها والأوطان أهم من الأبناء، قائلةً “حتى لوقلعني الوطن بسكن قدامه”.

وأوضحت واصف من خلال لقاء مع برنامج القرار أنّ حلمها كان أن تصبح أديبة وكاتبة وعندما أصبحت ممثلة كتبت قسم من سيرة حياتها ولكنها قامت بتمزيقها بعدما قرأها الكاتبان الراحلان يوسف حنا و عدنان بركات، وأخبراها أنها ظلمت والدها في الكتاب.

وأشارت واصف أنها كتبت عن “ليال” ابنة السيدة فيروز ووصفتها بأنها مميزة و “سكّرة”، وأنها تعشق الكاتبة التركية “إليف شافاك”.

واعتبرت واصف أن الممثلة اليونانية ايرين باباس أهم منها بكثير لأنها بطلة الفيلم العربي الوحيد الحائز على جائزة أوسكار عن فئة الأفلام الأجنبية فيلم الرسالة.

وكشفت واصف أن الفنان تيم حسن سألها عن أهم شيء قيل لها؟ ولم تكن على علم أنه سوف ينشر جوابها وهو قول أحد المغتربين السوريين في كندا : “مازال عالقاً في ذاكرتي من بلدي الحبيب سورية ثلاثة الجامع الأموي وجبل قاسيون وصرخة منى واصف في أسعد الوراق”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *