خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الأربعاء 18/09/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو/2_4/ درجات مئوية، والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات محلية خفيفة عشوائية من المطر في أجزاء من المنطقة الساحلية، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: يكون الجو لطيفاً بشكلٍ عام، مائلاً للبرودة على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خاصةً في الأجزاء الغربية من البلاد.

الـرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةً في المنطقة الوسطى تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج ليلاً.

الخميس 19/09/2024:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية، والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية من المطر في المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية والوسطى والجزيرة، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خاصةً على الأجزاء الغربية من البلاد.

الـرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية المرتفعات الساحلية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 20/09/2024:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو صيفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية من المطر في المنطقة الساحلية و أجزاء من المنطقة الشمالية والوسطى، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خاصةً على الأجزاء الغربية من البلاد.

الـرياح: غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية المرتفعات الساحلية تثير الغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار خاصةً مع ساعات التبريد الأعظمي.
🔹هبات الرياح النشطة والتي تتجاوز 60 كم/سا يوم الجمعة خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية والساحلية
🔹 تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الاتربة المثارة بفعل الرياح في المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *