خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري

كشف الفنان السوري القدير دريد لحام أنه بحالة صحية جيدة وطلب أن يقف الإنسان إلى جانب أخيه الإنسان حتى يكون الوطن قوي لأن “الحياة ليست بطول بقائها وإنما بقوة عطائها” على حدّ تعبيره.

وأكد لحام في لقاء جديد عبر موقع يوتيوب أن المسرح والفن يجب أن يكونا انعكاس للواقع وأن آخر أعماله المسرحية كانت مسرحية السقوط سنة 2011 أشعلت شمعة للمستقبل، ولم يتم تصويرها لأنه كان من المقرر أن تقوم بجولة في الوطن العربي وهذا الأمر لم يحدث.

وأشار لحام أنه يحضِّر لمشروع سينمائي بعنوان زيتونة وفكرة العمل مأخوذة عن شخصية معروفة في دمشق سوف يجسدها “زيتونة” وهي عبارة عن إنسان بسيط فقير يجمع التبرعات من الموظفين ويقوم بتوزيعها على الفقراء، والعمل من قصته وإخراج باسل الخطيب.

وأوضح لحام أن الفنانة أصالة نصري صديقته منذ كانت طفلة وماتزال صديقته وأكد إعجابه بها وبصوتها ووجّه لها رسالة، معلقاً: “بتمنالها التوفيق دائماً وبتمنى شوفها عن قريب بسورية إن شاء الله”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *