خبر عاجل
تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة

السبت 21/09/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر في أماكن متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد خاصة على المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة, كما تبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بنحو /1-4/ درجة مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الـرياح: غربية إلى جنوبية غريبة بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية المرتفعات الساحلية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 22/09/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع فرصة لهطل زخات من المطر في أماكن متفرقة من البلاد تكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية. ودرجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي/ 2-5/ درجات مئوية.كما يستمر الجوسديمياً مغبراً في المناطقة الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع فرصة لتشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكرفي المنطقة الشمالية والوسطى والقلمون.

الـرياح: غربية إلى شمالية غربية فوق المناطق الشمالية والجزيرة وغربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 55 كم/سا خاصةً في المناطق الوسطى والجنوبية والمرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الإثنين 23/09/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام, مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة على المناطق الساحلية والشمالية. وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها من من / 2-4/ درجات مئوية.ويستمر الجو سديمياً مغبراً في المناطقة الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً خاصةً على المرتفعات الجبلية وفرصة لتشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكرفي أجزاء من المنطقة الوسطى والقلمون

الـرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 40 كم/سا في أجزاء من المنطقة الوسطى والجنوبية مثيرة للغبار والأتربة.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 من الفروقات الحرارية بين الليل والنهار.

🔹النشاط على سرعة الرياح وتدني مستوى الرؤية بفعل الأتربة المثارة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقية

  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *